تنويه

تم الإنتقال إلى المدوّنة الجديدة لو كويت Le Koweit

الاثنين، ديسمبر 21، 2009

حفظ الله الكويت وشعبها من كل "جاهل" .

لم اكن أود طوال الفترة السابقة أن أتطرق لذلك "الجاهل" وسخافاته و"نباحه" ... لأني مؤمن تماماً أنه أقل وأحقر من أن أشغل نفسي به وأشغل الناس به .

لكن بعد أن رأيت أنه "على شينه قوات عينه" ..! فبعد أن أغلقت الحكومة قناته التافهة ، فها هو ذا يحاول إعادة إطلاقها على الهوت بيرد .

الحقيقة أمر غريب ، في البداية قال وزير الإعلام أن القناة تبث من خارج الكويت وأن الوزارة لا صلاحية لها لإيقاف بث القناة ، ثم فجأة وبقدرة قادر أصبحت القناة تبث من داخل الكويت !

وهذا الأمر له تفسيران لا ثالث لهما ، إما أن الوزراة كانت نائمة طوال تلك الفترة ، وأنها "أفتت" بأن القناة خارج الكويت لأنها ... مالها خلق اتصرف !
أو أن الوزارة متواطئة مع ذلك "الجاهل" ، وغاضة البصر عنه ، ولكنها خافت وارتعدت بعد الضغوط النيابية !

والحقيقة الإحتمالين أحلاهما مر !

وأتمنى أن يكون تفسيري واحتمالاتي غير صحيحة .. لأنها مصيبة !!



لا أود أن أقول أن هذه رسالة أوجهها لذلك "الجاهل" .. لأنه بالنسبة لي نكرة لا شخصية له ، ولكني أقول رسالة أوجهها لتلك المجموعة التي تلعب وتحرك ذلك "الجاهل" من خلف الستار ؛
كفى لعباّ بالنار ، واصحوا وعوا قبل أن تحرقوا أصابعكم وأيديكم .. وبيوتكم .

واعلموا أن الشعب الكويتي وحدة واحدة ، وكالجسد الواحد ، إذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الأعضاء بالسهر والحمى .. والغضب ... بل والإنتقام .

بدو وحضر ، سنة وشيعة ، كلنا كويتيين ، نجتمع على حب هذه الأرض الطيبة التي جمعتنا ، فلا "الجاهل" ولا مليون جاهل يستطيعون شق وتفكيك هذا الجسد القوي .


وحفظ الله الكويت وشعبها وأميرها ، من كل مكروه ،
ومن كل "جاهل" يحاول العبث بالوحدة الوطنية .


حقوقي ،

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

ماني عارف ليش هالدوشة وتكبير الموضوع اكبر من المفروض و كلنا نعرف ان منزمان يتكلم بالامور هذي لو ان الناس ما لقتلة بال كان ما كمل وسكت وقعد ببيتة لكن ردة فعل الناس كانت نوعاً ما مبالغ فيهاوما على السحاب من نبح الكلاب والف تحية موصولة لحقوقي وعساك على القوه و حط ببالك الكويت ديموقراطية خلو الواحد يتكلم على كيفة ما عجبك كلامة سكر التلفزون وكل واحد ادرى بنفسة ومالة داعي الرد
وشكراً...

مشاري السندي

le Koweit يقول...

لا بالعكس ياخوي مشاري ، اختلف معك
صحيح احنا في بلد حرية وديمقراطية
لكن حتى للحرية حدود
حريتي تنتهي عند حرية الآخرية

هل تعتبر السب من الحرية ؟

تدري شنو اللي جرأ الكلاب النابحة أمثال جويهل وسكوب وغيرهم ؟
اننا سكتنا عنهم سنين ،
لكن من اليوم ورايح لازم ما نسكت

ونوريهم شلون صايرة الحرية ...


حياك الله اخوي مشاري :)