تنويه

تم الإنتقال إلى المدوّنة الجديدة لو كويت Le Koweit

الاثنين، ديسمبر 07، 2009

ناصر الدويلة .. خوش طبخة !

انتهى قبل لحظات اللقاء العجيب في برنامج تو الليل على تلفزيون الوطن مع النائب السابق ناصر الدويلة ، صاحب الشيك . الحقيقة اللقاء كان غريب وأصريت إلا أن أعلق عليه .
.
بدأ النائب السابق حديثه عن الشيك بقصه ، أنه استلم الشيك من ناصر المحمد وقام بتظهيره لمكتب المحامي عبدالرحمن الشريف في دولة الإمارات ، وهو الممثل الرسمي لرئيس الوزراء في الإمارات ، وأن هذا المبلغ كان مقابل أتعاب المحامي .
.
حلو ، وبعدين قام النائب السابق يصارخ ويزبد ويتكلم بكلام فهمنا نصه ونصه ما فهمناه ، ويهدد أي شخص يتقدم إلى النيابة العامة بشكوى ضد ناصر الدويلة وأنه (سينتف شوارب) كل من يشتكي عليه .. بهذه الصيغة بالضبط .. أسلوب سوقي وتهديد علني للناس .. وجنه محد تارس عينه ؟
.
حلو ، وبعدين قام النائب السابق يهدد كل من يمس اسمه بأنه يمس قبيلته ، ودخّل الرشايدة بالموضوع ، وأن تشويه صورة ناصر الدويلة هي تشويه لصورة الرشايدة في البلد ... شكوو مادري ؟!
.
وبعدها هدد النائب السابق (أيضاً) الأعضاء الرشايدة في جلسة الإستجواب غداً الوقوف مع فيصل المسلم ، وأنهم إن وقفوا معه سياحسبون من قبيلة الرشايدة .
.
وختم النائب السابق الحلو كلامه بأن الشعب الكويتي شعب (مايفتهم) ويركض ورا (الزعيق والنهيق والصراخ) ويترك الحقائق ..!
.
.
راح أعلق على نقطة نقطة ، وبأبدأ بالعكس ، يا حضرة السيد المحترم ناصر الدويلة ، الشعب الكويتي شعب مثقف وواعي ويعرف الصح من الغلط ، ويعرف الأبيض من الأسود ، ويعرف فيصل المسلم ومواقفه ، ويعرف ناصر الدويلة ومواقفه !
.
أما سالفة إنك تدافع عن رئيس الوزراء (وتضبطله أصوات حق بكرة) بطريقة غير مباشرة فهذي غريبة عجيبة ! يعني توك باللقاء تصارخ وتقول لو إني ماخذ 200 ألف صج شنو عطيت بالمقابل ؟
غريب اللي أشوفه لأنك بهاللقاء عطيت أكثر من 200 ألف ، طلعت و(ألفت) قصة عن الشيك والله أعلم صج ولا لا ، عشان تحرق كرت فيصل المسلم بإستجواب بكرة ، ولاحظوا إن الشيك انتشر قبل ساعات قليلة ، وحرص ناصر الدويلة إنه يطلع اليوم قبل الإستجواب ، لأن بعد الإستجواب اللقاء ما راح يكون له داعي .
.
وبعدين على أي أساس اتكلم بإسم الكويتيين ؟ أو بإسم قبيلة عريقة كالرشايدة ؟ لو شخص سرق هل معناته إن قبيلته كلهم حرامية ؟ اسمحلي يابو علي لكن هذه محاولة لخلط الأوراق وتضليل الناس ... ولا سالفتك مالها شغل بالرشايدة كلش .
.
اللي أعرفه إنك محامي ، المفروض عارف القانون ، شلون تطلع عالتلفزيون وتهدد واتكلم بأسلوب سوقي وحوار منحط وتقول أتحدى (أطلق شنب) واللي رجال ولد رجال يروح يشتكي و (والله لأنتف شواربه) .. ؟ شنو الديرة مافيها قانون ؟ على كيفك اهو ؟
.
.
الحقيقة اللقاء غريب فعلاً ، أولاً لأنه جاء قبل الإستجواب بساعات ، وعلى قناة الوطن ، وكما هو معروف من هي قناة وجريدة الوطن ومن مالكها ، ومعروف أنها دايم بصف الشيوخ .
.
.
تحليلي المتواضع للسالفة باختصار ، هاللقاء الطويل العريض طابخينه الوطن مع ناصر الدويلة مع ناصر المحمد ، على أساس يطلع ابرنامج تو الليل ، ويحرق كرت فيصل المسلم بقصة مايندرى صحتها من جذبها ، على أساس يغيرون القناعات باللحظات الأخيرة ، ومحاولة أو ورقة أخيرة لصالح الشيخ ناصر المحمد في إستجوابه بكرة .
.
.
والله أعلم .
.
كل شي يبين بكرة بالإستجواب ،

.
.

حقوقي ،

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

السلام عليكم

أشكرك اخوي حقوقي على هذا الموضوع الجميل الممتع وبالنسبة للنائب ناصر للأسف فأنا من قبيلة الرشايدة وبصراحة هالرجل فشلنا ولا عرف حتى شلون يتكلم ويرد قدام العلن لكن الحرامي مثل القطو لم تحكره اغلب شي ان ينقز عليك فا اهو بدال لا يطلع بالتلفزون يقعد ببيتة بدال سواد الوجة هذا ولغة التهديد ممكن لان كان ضابط بالجيش فا لا تلومة هذي عقلية اغلب اللي يدشون العسكرية والامثلة واجد شوفها بالمخيم هههههههه لو اخوه مبارك كان مسك هالشيك كان ارحم مبارك يعرف يتكلم ويرد وانا اقول لو ان الشيك عطوه مبارك وبعدين مبارك لناصر كانت اضمن لهم هههههههههه ومشكور اخوي حقوقي

مشاري السندي

le Koweit يقول...

هههههههههه اهو ما فشل الرشايدة
لان يكرمون الرشايدة عنه الصراحة

وانا مثل ما قلت لو شخص سرق
هل تصير قبيلته كلها حرامية ؟ لا طبعا

لا تزر وازرة وزر اخرى ،

شاكرلك التواجد المميز اخوي مشاري ، منور كالعادة :)