تنويه

تم الإنتقال إلى المدوّنة الجديدة لو كويت Le Koweit

الأربعاء، يونيو 09، 2010

لله درّك، كـشـفـتـهـم !





 سعدون حماد 

 غانم اللميع 

 سعد زنيفر 

 محمد الحويلة 

 خالد العدوة 

 دليهي الهاجري




لله درّك يا خالد الطاحوس، كشفتهم لنا وعريّت مواقفهم الإنبطاحية.

كشفتهم وفضحت خيانتهم !


بئساً لكم استكثرتوا على أهالي أم الهيمان أن يعرفوا مصيرهم؟ وهم من أوصلكم إلى المجلس !



تبّاً لكم، والله ثم والله ثم والله عار علينا "ومافينا رجال" إذا وصلتوا إلى المجلس مرة أخرى !



لله درّك يا بو مشعان  .... حقاً لقد كشفتهم !





حقوقي،

هناك 12 تعليقًا:

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

من زمان كاشفين عن روسهم ومصلعين مو شي غريب عليهم .. بس يا ترى شنو المقابل ؟؟

حقوقي يقول...

الله اعلم
ولكنه اكيد ثمن بخس
فليس للكرامة ثمن
وليس للشرف ثمن
وليس للقسم ثمن
....


حياك الله،

أبو الدســتور يقول...

نصهم بيرجع
الشعب نساي

حقوقي يقول...

ابو الدستور/

انشالله بإذن الله ما يشمون ريحة المجلس مرة ثانية

Sami يقول...

صح انا معاك ..كشفهم ..و كشف شلة التكتل الشعبي ...و كشف نفسه بعد معاهم

عاضـه يقول...

ساك الله بالخير عزيزي حقوقي

اعتقد يجب ان تكون قضيته الاساسيه
الاستجواب و حل مشكلة ام الهيمان
مو كشف زملائه بالمجلس و الناس ما انتخبوه
لمراقبة الاعضاء بل الحكومه . و ما انسحابه
الا معرفته بخسارة قضيته مسبقا .
و دمت بخير

حقوقي يقول...

سامي/

كشف انه هو وشلة الشعبي يدافعون عن الوطن والمواطنين ؟؟
:)


حياك الله

حقوقي يقول...

عاضة/

يا عزيزي اهو ما اتى لكشف زملاءه على قولتك
لكن رب ضارة نافعة
لان نفس الاشخاص اللي اسقطوا الاستجواب
اسقطوا معه اقنعتهم دون ان يشعروا
لنرى وجوههم القبيحة.....

حياك الله

أحمد الحيدر يقول...

الله يهداكم وانتو ما تعرفون نوابكم ؟؟

هذا سيفوه وهذي خلاجينه ..

ولا تلومهم وانا اخوك .. لوم اللي صوت للقبيلة بتعصب .. لوم اللي صوت عشان معاملة هني ولا ترقية هناك ..

تهقا واحد خادمه نائب بعلاج في الخارج مثلا له وجه يفتح حلجه ؟

خلها على الله بس .ز والله يستر على الكويت ..

تحياتي ..

حقوقي يقول...

احمد الحيدر/

يا هلا فيك اخوي ،

بخصوص النواب اكيد معروفين
لكن صدمنا لما رأينا الوقاحة والدناءة وصلت بهم الى هذا المستوى
يفضلون مصالحهم الخاصة حتى على مصالح ناخبينهم

وصدقني الدرس كان قاسي
وانشالله ناخبين الدائرة الخامسة خصوصا بيحفظون الدرس


حياك الله اخوي، اسعدني تواجدك

عين بغزي يقول...

خالد العدوة صدمني موقفه

وفعلا ابو مشعان كشفه لي

حقوقي يقول...

عين بغزي/


العدوة ببساطة ينطبق عليه المثل اللي يقول
عادت حليمة لعادتها القديمة !


حياك الله،