تنويه

تم الإنتقال إلى المدوّنة الجديدة لو كويت Le Koweit

الاثنين، مارس 22، 2010

سلّملي على الحكومة .

أمتعنا النائب "العبقري" سعدون حماد بتصريحاته الكوميدية الأخيرة ، وبما أن الموضوع سيكون عن تلك التصريحات النارية ، فأقترح "للي ما يدري شسالفة" أن يطّلع على التصريحات أدناه :



سعدون حماد : كان من المفترض أن يحتوي الاستجواب قضية قناة السور وتم استبعاد هذا الأمر، وتفاجأت بتقديم الاستجواب بالصحف.. وأنا عضو أمثل أكبر الدوائر ولا أقبل بالتهميش.. ونحن مجموعة من النواب تم تهميشهم ولم يتم استدعاءنا للاجتماع قبل تقديم الاستجواب وسنصدر بيان بهذا الشأن . ( خدمة برلماني الإخبارية )



سعدون حماد : نحن 3 نواب لن نغير موقفنا من تأييد وزير الاعلام إلا اذا اعتذرت لنا كتلة العمل الشعبي بكامل اعضائها عن تهميشها لنا في قرار تقديم الإستجواب . ( خدمة بوراشد الإخبارية )






والله مادري من وين أبتدي .. النائب العبقري الذي تحول من حوت إلى فأر (بالمناسبة لا أعرف سبب تسميته بالحوت .. هل لأنه يشبه الحوت ؟) ، هو وتلك المجموعة المجهولة القابضة -أي الذي قبضوا- ، النائب الفاضل يعتقد أنه بهذه التصريحات الغبية يبرر موقفه المتحول من مؤيد للاستجواب إلى معارض ، ويبرر حنثه بقسمه الذي أداه في العقيلة .


النائب العبقري كان قد حضر اجتماعات مع 11 نائباً -على حد قوله- قبل فترة لمناقشة الإستجواب ، أي أنه كان موافقاً على مبدأ الإستجواب ، ثم بين ليلة وضحاها إنقلب على عقبيه مبرراً ذلك بأن كرامته لا تسمح له لأنهم على حد تعبيره همشوا دوره .


هل مصلحة الكويت ومصلحة الوطن أهم ؟ أم اعتذار الشعبي لك لأنهم -على حد قولك- همشوا من شخصك العظيم ؟

هل القسم اللي أقسمته أما ناخبيك وأمام الكويت كلها أعظم ؟ أم حفنة من الأموال ؟


عذر أقبح من ذنب .... احترم عقولنا !!



وحتى لو افترضنا -جدلاً- صحة ما يقوله النائب الفاضل ، فهل أنت الوحيد الذي تمثل الدائرة الخامسة ؟ فأين الطاحوس والصيفي والعدوة والصواغ إذاَ ؟ بل على العكس تماماً أنت لا تمثل هذه الدائرة مع احترامي لك .

ولو افترضنا أنك الوحيد الذي تمثل الدائرة الخامسة ، فهل كرامتك وإشراكك في الإستجواب كانت ستشكل فارقاً أمام مصلحة الوطن والمواطنين ؟




النائب "العبقري" الفاضل عندما تحدث في الجلسة معارضاً للإستجواب تحدث عن تهميشه وعدم إشراكه في الإستجواب !

فهل هذا برأيك سبب مقنع لكي تعارض إستجواب الغرض منه الحفاظ على الوطن وقوانين الدولة واحترام الدستور الذي أقسمت عليه ؟



يا حمّاد .. لقد أطلقت رصاصة الرحمة على نفسك .. تصريحاتك الكوميدية هذه كانت "إنتحار سياسي" .



وسلملي على الحكومة .



حقوقي ،

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

الله كريم

مشاري السندي

le Koweit يقول...

الله كريم يا مشاري